لحظة سرقة السيارة في السعودية
لحظة سرقة السيارة في السعودية

كاميرا مراقبة توثق الواقعة .. لص يسرق سيارة ويقتل بها رجلا في السعودية | شاهد الفيديو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية مقطع فيديو للص سرق سيارة من أمام منزل في منطقة تبوك وارتكب بها جريمة قتل مروعة الأمر الذي أثار غضبا واسعا دفع السلطات الأمنية إلى التحرك بشكل عاجل.

وبحسب الفيديو المتداول الذي وثقته كاميرات المراقبة فإن الجاني أقدم على سرقة سيارة جيب من أمام منزل صاحبها في منطقة تبوك وبعد يومين شاهد صديق صاحب السيارة اللص والسيارة المسروقة بمدينة ضباء.

II الأخبار الأكثر تصفحا الآن:

وأفادت مواقع إخبارية بأن الرجل حاول إيقاف السارق إلا أن الأخير بلغته وقام بإطلاق النار عليه ثم دهسه بالسيارة حتى الموت ولاذ بالفرار من موقع الحادث.

 ومن جانبها أعلنت الجهات الأمنية في محافظة ضباء التابعة لمنطقة تبوك فتح تحقيقا في الحادث لمعرفة ملابسات الجريمة، وكثفت عمليات البحث للقبض على الجاني الهارب.

وقالت مصادر أمنية إنه تم نقل جثمان الضحية إلى أحد المستشفيات التابعة لمحافظة ضباء.

وأثارت الجريمة البشعة غضب مستخدمي مواقع التواصل مطالبين الجهات الأمنية بسرعة القبض على السارق القاتل الذي أزهق نفسا برئية بدون سبب.

 وكان المتحدث باسم شرطة منطقة تبوك، خالد الغبان، أعلن الخميس الماضي القبض على مقيم يمني ظهر في فيديو أثناء هروبه بعد محاولة دهس رجل أمن.

أوضح الغبان أن الجاني حاول دهس رجل أمن أثناء تنظيم حركة السير في أحد الطرق الرئيسية بتبوك مشيرا أنه اتخذت بحقه جميع الإجراءات النظامية الأولية، بالإضافة إلى إشعار فرع النيابة العامة.

وكانت مواقع إخبارية سعودية نشرت مقطع فيديو يظهر السائق وهو يحاول الفرار من الشرطي الذي بقي ممسكا بزجاج السيارة.