احتراق سيارة القطري ناصر العطية
احتراق سيارة القطري ناصر العطية

شاهد الفيديو .. لحظات احتراق سيارة القطري ناصر العطية بالكامل خلال رالي قبرص وانسحابه من السباق

 

في حادثة مروعة، نجا منها السائق القطري ناصر العطية، ومساعده الفرنسي بأعجوبة، خلال مشاركته في سباق رالي قبرص الدولي أمس السبت، حيث احترقت سيارته بالكامل، مما اضطره للانسحاب.

II الأخبار الأكثر تصفحا الآن:

ومع نهاية المرحلة الخامسة من السباق، كان "العطية" في المركز الثالث بعد السائقين سيموس غالاتاريوتيس، وألكسندروس تسولوفتاس، عندما  انحرفت سيارته "فولكسفاغن بولو جي تي آي" عن المسار، واشتعلت فيها النار بشكل مروع، إلا أن العطية ومساعده الفرنسي ماتيو بوميل، خرجا من السيارة في التوقيت المناسب، دون أي إصابة أو ضرر، مما دفعه للانسحاب الجولة الرابعة من بطولة الشرق الأوسط للراليات.

وحفاظا على سلامة المشاركين، وأيضا لأجل إخماد النيران المضرم في السيارة، تقرر إيقاف المرحلة، مما اضطر المنافسون إلى العودة إلى موقف الصيانة من طرق بديلة.

  وقالت صحيفة "قبرص ميل": "إنه قبل نهاية المرحلة الخامسة من الرالي يوم السبت، خرج العطية المرشح الأول للفوز بالسباق من سياراته سالما بعدما اشتعلت فيها النيران، ما دفع إلى إلغاء باقي المرحلة لسلامة المنافسين الآخرين".

ونشر "العطية" مقطع فيديو عبر حسابه على "سناب شات"، يؤكد خروجه من الحادث بسلام، قائلًا: "أبشركم الحمد لله طيبين وبخير، ومثل هذه الحوادث دائمًا ما تحدث، لكن الحمد لله طلعنا سالمين أنا والشباب والحديد يتعوض".

هذا ويحتل المتسابق القطري ناصر العطية، المركز الأول في بطولة الشرق الأوسط، بـ 120 نقطة، يليه الكويتي مشاري الظفيري صاحب الـ74 نقطة.

 وجدير بالذكر أن العطية، البالغ من العمر 50 عاما، كان يتطلع لتحقيق الفوز الثامن في رالي قبرص وحسم اللقب للمرة الـ17 في مسيرته، قبل أن تحترق سيارته بشكل مروع.