هند القحطاني

معلومات حساسة وخطيرة تكشف لأول مرة .. المتعرية السعودية هند القحطاني تشتري قصراً بملايين الدولارات والمفاجأة الصادمة في مصدر الأموال ( شاهد 3 الفيديو )

 

صدمت المتعرية السعودية عند القحطاني المتابعين لها على التواصل الإجتماعي بشراء قصر فخم لم تكشف عن قيمته لكنه يساوي ملايين الدولارات حسب الفيديو الذي نشرته .

|| الأكـثـر قـراءة الآن :

 

 وكانت هند القحطاني تعمل مدرسة في السعودية قبل أن تنتقل إلى الولايات المتحدة الأمريكية هي وأطفالها ،كما أن قبيلتها أعترضت على ماتنشره هند وظهورها الفاضح وقاطعتها بعدما رفضت طلب أفراد قبيلتها وأسرتها لها بوقف الظهور الفاضح وبملابس خليعة تسيء لأسرتها ولقبيلتها كونها محسوبة عليهم وهاجمت هند في أحد المقاطع قبيلتها بهذا الخصوص ،وليس من المرجح أن يكون مصدر أموال هند القحطاني ميراث حتى وإن كان كذلك فلن يكون بهذا الحجم الكبير.

ولدى هند القحطاني كثير من المتابعين في صفحاتها بالتواصل الإجتماعي وتقوم بنشر إعلانات مدفوعة في صفحاتها لكن عائدات تلك الإعلانات لاتكفي لشراء سيارة حديثة وذلك معروف لمن يعملون في مجال الإعلانات ،

وتقوم هند بدور يثير الشكوك حيث تقوم بتحريض المرأة السعودية على الخروج من نطاق العادات والتقاليد والقيم المجتمعية بحجة التحرر والتحضر رغم أن القانون والعادات والقيم في المجتمع السعودي كفلت للمرأة كل حقوقها في كل الجوانب ومناحي الحياة ،ومن خلال الظهور المتعري لهند القحطاني شجعت عدد من المراهقات على محاولة الظهور بمثل مظهرها وإثارة البلبلة .

كما قامت هند القحطاني والتي تقيم في أمريكا بدعم المثليين جنسياُ ومناصرتهم وهو مايعطي مؤشر أنها تعمل لصالح جهات مخفية تسعى لإختراق المجتمع السعودي وتفكير الشباب في السعودية ،وشراء هند لقصر فاخر جداُ في أمريكا بمبلغ ضخم للغاية يعجز عن شراء مثلة كبار نجوم الفن في السعودية رغم أن عائداتهم كبيرة يضع تسأولات عن مصدر حصول هند القحطاني على مبالغ كبيرة من الأموال ويؤكد أنها تعمل لصالح منظمات خفية لها أهداف خبيثة وأجهزة أستخبارات خارجية .

تلك الأجهزة الاستخباراتية والمنظمات الخفية أشعلت في وقت سابق قضية رهف القنون التي سهلت تلك المنظمات والأجهزة هروبها من أسرتها وسهلت إقامتها بكندا وحصولها على لجوء هي وشقيقها المثلي جنسياُ كما وفرت التغطية الاعلامية لرهف على أنها تعاني من ضغوط المجتمع والعادات والتقاليد وغيرها من المبررات التي يتقبلها الجيل الشاب وبعدها ظهرت رهف القنون بفيديوهات فاضحة واتضحت الأهداف من كل ذلك .

 

ومؤخراُ ظهرت المتعرية السعودية هند القحطاني وهي ترتدي فستاناً جريئاً كشف عن صدرها ولكن هذه المرة لتقول أنها أصبحت مثال للمرأة السعودية وهو ما أثار سخرية الكثير من الناس .   وقالت هند القحطاني في الفيديو:”أكثر تعليق أسمعه من النساء خاصة المنفصلات كوني أنا أم لأربعة أطفال ومتحملة كامل مسؤوليتهم لوحدي بدون معاونة معين أو مساعدة أي أحد، فكثير يقولون يا هند استمدينا القوة منك ويقولون علمتينا الصبر، وكيف نتحمل أطفالنا ونحتويهم بدون مساعدة أحد، علمتينا القوة”.   وتابعت القحطاني”أنا ما جا هالشي في بالي، لأنه لا فضل ولا منة، حبي لأطفالي حب لا مشروط، مثل أغلب الأمهات، هاذول فلذات أكبادي”.   وتعرف هند القحطاني والتي كانت تعمل معلمة في السعودية قبل أن تذهب إلى الولايات المتحدة ،أنها متعرية سعودية من الطراز الأول ولديها أربعة أطفال وقد أظهرت بناتها بأكثر من مناسبة في مقاطع رقص أثارت استنكار الكثير ،وقد تزوجت القحطاني مرات عديدة ولاتعرف معلومات عدد الرجال الذين تزوجتهم القحطاني والأسماء ،وتثير هند القحطاني غضب الشارع السعودي بسبب ممارستها للتعري وإظهار مفاتن جسدها ،وتبلغ القحطاني من العمر 36عام ويصفها البعض بالثلاثينية المراهقة ،وقالت في أحد المقاطع أن الله لايغضب حين تظهر متعرية ،وأتهمها رواد التواصل الإجتماعي بانها قامت بالهروب من أهلها إلى أمريكا فيما ردت هي أن ذلك غير صحيح لكنها أشارت أن قبيلتها وعائلتها عقدت إجتماعات موسعة لمناقشة ظهورها في التواصل الإجتماعي وتعرضت أسرتها لمشاكل نتيجة ظهورها بالتواصل الإجتماعي .  

  وحاولت هند القحطاني استغلال جمالها لكسب الشهرة ودعمت المثلية الجنسية حيث نشرت صوراً لها وهي تحمل علم قوس قزح الذي أصبح رمزاً للمثلية وعبرت عن دعمها لهذه الفئة وحقها في الحصول حقوقها .   كما ظهرت القحطاني في عدد من الفيديوهات وهي ترقص بملابس فاضحة ،وظهرت وهي ترتدي ملابس داخلية وشبه عارية في عدد من المقاطع .